مباريات ريال مدريد في شهر فبراير 2020 .. البداية من الديربي في الليجا والنهاية في قمة دوري الأبطال .. شهر فاصل وهام لزين الدين زيدان




بدأنا الآن شهر فبراير من العام الجديد 2020، وهذا الشهر سيكون حافلا بالمباريات الهامة على مختلف الأصعدة، وحديثنا في هذا المقال بالتحديد عن الفريق الملكي ريال مدريد الذي يترقب فترة حاسمة وهامة في الموسم، حيث سيلعب الملكي في بطولات ثلاثة، وهم الليجا الإسبانية وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

مباريات ريال مدريد خلال شهر فبراير 2020

ويبدأ الملكي ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان مشواره خلال شهر فبراير 2020 من اليوم السبت 1 فبراير 2020 حيث قمة الليجا وديربي مدريد الشهير، ريال مدريد سيستضيف جاره اللدود أتليتكو مدريد اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا، وستكون مباراة هامة وفاصلة في مشوار الليجا، حيث أن الفوز سيجعل ريال مدريد مستمرا في الصدارة، ويعطي اللاعبين دافعا معنويا كبيرا للاستمرار على هذا المنوال والبقاء في صدارة الدوري الإسباني.
وبعد ذلك سيستعد ريال مدريد لمباراة دور الثمانية في كأس ملك إسباينا والتي ستكون يوم الخميس 6 فبراير 2020 على ملعب سانتياجو برنابيو، وهي بطولة لم يحققها زين الدين زيدان من قبل، وبالتأكيد يضعها في الحسبان ويتجهز جيدا لها، وهو الذي قد فاز في الدور السابق من هذه البطولة على حساب فريق ريال سرقسطة برباعية نظيفة.
ويوم الأحد 9 فبراير 2020 يعود ريال مدريد لليجا وهذه المرة ضيفا على فريق أوساسونا والتي بنسبة كبيرة قد تشهد عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للمشاركة بشكل أساسي من جديد بعد إصابة دامت لفترة طويلة جدا منذ مباراة الملكي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

تابع مبارايات ريال مدريد القادمة خلال شهر فبراير 2020

ثم يوم الأحد 16 فبراير سيلعب ريال مدريد في الليجا وهذه المرة سيستضيف فريق سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو، وهذه المباراة لا تقل أهمية عن المباريات السابقة، الفرنسي زين الدين زيدان يعلم جيدا أهمية تلك المباريات في حسم الليجا، وسيحفز لاعبيه من أجل الفوز في جميع هذه المباريات في أهم فترات الموسم، والتي ستكون بلا شك من أهم عوامل فوز الريال بالليجا إن فاز بها في نهاية الموسم.
ويوم السبت 22 فبراير سيسافر ريال مدريد ليحل ضيفا على فريق ليفانتي في مباراة ستكون في غاية الأهمية للفريق سواء على مستوى الليجا، أو في رفع معنويات الفريق واللاعبين قبل موقعة دوري أبطال أوروبا المُنتظرة من الجميع.
وفي ختام مباريات ريال مدريد في شهر فبراير هنالك القمة التي ينتظرها الجميع، ليالي دوري أبطال أوروبا تعود من جديد، قمة النار والدمار بين زين الدين زيدان وبيب جوارديولا، مانشيستر سيتي يحل ضيفا على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو في مباراة ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك يوم الأربعاء 26 فبراير 2020.

إرسال تعليق

0 تعليقات