جدول مباريات برشلونة خلال شهر فبراير 2020 .. كيكي سيتين يواجه المرحلة المفصلية في الموسم



شهر فبراير وشهر مارس من كل موسم عادة ما يكونا شهرين مفصليين في مشوار جميع الفرق، حيث تلعب الأندية على كل البطولات في هذين الشهرين، وفي هذا المقال سنقدم لكم جميع مباريات برشلونة خلال شهر فبراير 2020.

جدول مباريات برشلونة خلال شهر فبراير 2020

                                          برشلونة X ليفانتي "الأحد 2 فبراير 2020"
هي بداية الشهر، وتنطلق من اليوم حيث سيستقبل برشلونة ضيفه ليفانتي اليوم الأحد الثاني من شهر فبراير لعام 2020 لحساب منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا، المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وتشاهدونها عبر قناة بي ان سبورت 3HD بتعليق يوسف سيف، ويحتاج برشلونة الفوز بأي طريقة، ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد إلى ثلاث نقاط، بعد فوز الملكي في الديربي على أتليتكو مدريد بهدف نظيف.

                                      أتليتيك بلباو X برشلونة "الخميس 6 فبراير 2020"
 حيث سيحل برشلونة ضيفا على فريق أتليتيك بلباو ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، وستكون مباراة صعبة بالتأكيد ضد فريق عنيد وخاصة على أرضه، ويحتاج كيكي سيتين أن يفوز بها ويواصل مشواره في البطولة جيدا لكي يحققها ويقدم هدية غالية لجمهور كاتلونيا، حتى يرضى عنه المشجعين ويكون مطلوبا ليُكمل مع الفريق في الموسم القادم، وستُنقل هذه المباراة مباشرة وحصريا عبر قناة السعودية الرياضية.

                                        ريال بيتيس X برشلونة "الأحد 9 فبراير 2020"
وبعد موقعة الكأس ضد أتليتيك بلباو سيتأهب برشلونة ليحل ضيفا على ريال بيتيس في ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا الإسبانية، وبالتأكيد الفوز مطلوب، فهذه هي المرحلة الهامة في الموسم، والفرق الكبير لا يجب أن تفقد النقاط في مثل هذه المباريات إذا أرادت تحقيق لقب الدوري، وبالتأكيد هذه المرحلة ستكون مفصلية في مشوار كيكي سيتين مع البرسا، لو أنهاها جيدا سيدخل قلوب عشاق كاتلونيا، ولو لم ينهيها بشكل جيدا فالأمر سيكون متروكا للإدارة.

                                      برشلونة X خيتافي "السبت 15 فبراير 2020" 
ويواصل برشلونة مشواره خلال الشهر حيث يستقبل ضيفه خيتافي لحساب منافسات الليجا الإسبانية، وهي مباراة هامة شأنها شأن جميع المباريات في هذه المرحلة من الموسم، تُلعب من أجل الثلاث نقاط والصراع الأزلي على صدارة الليجا بين البرسا والريال، وسنرى ماذا سيصنع كيكي سيتين في هذه المرحلة، هل سيكتب اسمها بحروف من ذهب في تاريخ برشلونة؟ أم سيرحل دون وداع مثل فالفيردي.

                                       برشلونة X إيبار "السبت 22 فبراير 2020" 
يستقبل برشلونة ضيفه إيبار على الكامب نو في مباراة مهمة للغاية، ليس لأن الخصم إيبار، ولكن أهميتها في أنها مباراة ضمن الليجا، ويحتاج البرسا للنقاط الثلاثة منها، وكذلك أنها ستكون قبل مباراة موقعة دوري أبطال أوروبا مباشرة، لذا فالفريق يحتاج للإنتصار بها ليطير إلى إيطاليا بمعنويات مرتفعة.

                                     نابولي X برشلونة "الثلاثاء 25 فبراير 2020" 
بالتأكيد دوري أبطال أوروبا هو الأهم لبرشلونة، البطولة غائبة عن خزائن الفريق لمدة 4 بطولات، الجماهير ملت من الخروج بريمونتادا، جماهير البرسا تريد اللقب بأي طريقة، والمهمة لن تكون سهلة على الاطلاق، وموقعة دور ال 16 قوية ونارية ضد الفريق الإيطالي العنيد نابولي، برشلونة سيحل ضيفا على نابولي في ملعب مُرعب في إيطاليا، سان باولو ملعب صعب للغاية على كل الضيوف، تلك هي مباراة ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، والعودة ستكون في معقل البرسا في ملعب كامب نو، وبهذه المُبارة يختتم برشلونة شهر فبراير، والشهر القادم "مارس 2020" سيكون أصعب بكل تأكيد، وكيف لا وهو سيبدأ بمباراة الكلاسيكو "ريال مدريد ضد برشلونة".

إرسال تعليق

0 تعليقات