موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أوساسونا ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين لحساب الليجا .. تعرف على توقيت المباراة والقنوات الناقلة




عشاق ومحبو ريال مدريد متافجئون من الخسارة أمام ريال سوسيداد والخروج من كأس ملك إسباينا في قلب ملعب سانتياجو برنابيو، في المباراة المثيرة التي شهدت أهدافا كثيرة صحيحة وملغية، انتهت لصالح الفريق الضيف سوسيداد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للملكي ريال مدريد، وبالرغم من وجود أخطاء واضحة في تشكيلة الملكي وخاصة في خط الدفاع، إلا أن نسبة كبيرة من جماهير ريال مدريد فرحة بروح اللاعبين ورغبتهم في العودة وعدم استسلامهم في المباراة، وفرحين بميلاد نجم جديد وهو فينسيوس جونيور الذي فعل كل شيء في هذه المباراة، ويتمنون أن يظل على هذا المستوى، ولكن على كل حال فقد ودع ريال مدريد البطولة، ومن بعده ودع برشلونة أيضا، الكبار كلهم خرجوا من البطولة، والتفكير الآن من جانب الفرنسي زين الدين زيدان سيكون على المحطة القادمة في الليجا والتي ستكون ضد فريق أوساسونا.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة

وعلى ملعب ألسادار يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فريق أوساسونا ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لحساب الدوري الإسباني الممتاز، وستكون المباراة غدا الأحد بتاريخ 9 / 2 / 2020 في تمام الساعة الخامسة مساءا "17:00" بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا "18:00" بتوقيت المملكة العربية السعودية، والمباراة منقولة حصريا ومباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي.
في الدور الأول هذا الموسم حينما تقابل الفريقان على ملعب سانتياجو برنابيو في يوم 25 سبتمبر 2019 فاز ريال مدريد بهدفين نظيفين على أوساسونا، وسجل هدفي الملكي في هذه المبارة الثنائي البرازيلي المتميز فينيسيوس جونيور ورودريجو سيلفا، وهذا هو الموسم الأول لأوساسونا في الليجا منذ الهبوط في موسم 2013-2014.
بنسبة كبيرة سنشاهدة البلجيكي إيدين هازارد في هذه المباراة، سواء عبر المشاركة الأساسية من بداية المباراة أو كبديل في الشوط الثاني حسب رؤية المدير الفني زين الدين زيدان، ويجب أن نذكر لكم أخطر لاعبي أوساسونا، هو اللاعب كيمي أفيلا مهاجم الفريق، والذي سجل مع الفريق حتى الآن 9 أهداف، وهو أبرز وأخطر اللاعبين في أوساسونا، الذي سيحاول استغلال الأرض والجمهور ليضغط على الميرنجي ريال مدريد ويخطف نقطة ثمينة، أو ربما يحقق المفائجة الكبيرة ويفوز على الريال ويهدي هدية ثمينة لبرشلونة، لن تكون المباراة سهلة على رفقاء كريم بنزيما بكل تأكيد.

ترتيب الفريقين في الليجا الإسبانية

ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة حققهم الفريق في 22 مباراة، 14 انتصار، 7 تعادلات، هزيمة وحيدة، وتمكن ريال مدريد في الجولة السابقة من الفوز في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد على الجار أتليتكو مدريد بهدف نظيف سجله الفرنسي الرائع كريم بنزيما مهاجم الملكي وهداف الفريق في الليجا برصيد 13 هدف.
أما أوساسونا فهو في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من 22 مباراة لعبها هذا الموسم، 6 انتصارات، 10 تعادلات، 6 هزائم، وآخر هزيمة كانت في الجولة الماضية أمام فياريال، حينما فاز فريق فياريال على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة ريال مدريد التالية

ولا مجال للراحة، بعد هذه المباراة سيستعد ريال مدريد للمباراة القادمة والتي ستكون لحساب منافسات الليجا يوم الأحد القادم 16 فبراير 2020 ضد فريق سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا: 

إرسال تعليق

0 تعليقات