نتائج جميع مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لحساب الدوري الإنجليزي .. ليفربول وحيدا في الصدارة .. ومورينيو يفاجئ الجميع


انتهت جميع مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي، وسنعرض لكم في هذا المقال جميع نتائج مباريات الجولة.


نتائج مباريات الجولة الخامسة والعشرين في البريميرليج

 ليستر سيتي VS تشيلسي
مباراة افتتاح الجولة والتي أقيمت على ملعب كينج باور وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، سجل لليستر سيتي كلا من المدافع شيلويل ومتوسط الميدان بارنيس، بينما سجل هدفي الضيف تشيلسي المدافع الألماني روديجر، ويبقي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.
بورنموث VS أستون فيلا 
تمكن الضيف بورنموث من تحقيق فوز هام على ضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، وهو يفيد بورنموث ليتقدم قليلا ويخرج من منطقة الهبوط ويصل للمركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، ويبقى أستون فيلا عند النقطة 25 في المركز السابع عشر وعلى حافة مراكز الهبوط.
كريستال بالاس VS شيفيلد يونايتد
شيفيلد يونايتد يواصل عروضه المميزة ونتائجه الرائعة ويحقق فوزا غاليا خارج الديار على حساب فريق كريستال بالاس بهدف نظيف، ويصل الفريق للنقطة 36 في المركز السادس، بينما يتوقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 30 في المركز الرابع عشر.
ليفربول VS ساوثهامبتون 
الريدز يسير بخطى ثابتة مع الداهية الألمانية يورجن كلوب، ليفربول اكتسح ضيفه ساوثهامبتون برباعية نظيفة سجل منها المصري محمد صلاح هدفين وسجل القائد جوردان هندرسون هدف، وأوكسيليد شامبرلين هدف، وتكفل البرازيلي الرائع روبيرتو فيرمينو بصناعة ثلاثة أهداف خلال المباراة، ويصل ليفربول للنقطة 73 في المركز الأول وحيدا، بينما يتراجع ساوثهامبتون للمركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.
 نيوكاسل يونايتد VS نوريتش سيتي 
انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني عشر حاليا برصيد 31 نقطة، أما نوريتش سيتي فما زال متذيل للترتيب العام في المركز العشرين والأخير برصيد 18 نقطة فقط.
 واتفورد VS إيفرتون 
في مباراة غريبة وعجيبة بكل ما تحمله المعنى، الفريق المستضيف واتفورد يسجل هدفين ويتقدم في نتيجة المباراة بهدفين دون رد، ولكن عاد أبناء المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي وسجلوا ثلاثة أهداف وقلبوا النتيجة لصالح إيفرتون، وفاز إيفرتون في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويرتفع رصيد إيفرتون عند النقطة 33 ويتقدم للمركز التاسع حاليا، في حين توقف رصيد واتفورد عند النقطة 23 في المركز التاسع عشر.
ويست هام يونايتد VS برايتون
 التعادل الإيجابي هو نتيجة هذه المباراة المثيرة،والتي شهدت 6 أهداف، انتهت المباراة بثلاثة أهداف لكل منهما، ويست هام يونايتد لا يزال في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة وما زال في مراكز الهبوط، بينما برايتون يحتل المركز الخامس عشر حاليا برصيد 26 نقطة.
مانشيستر يونايتد VS ولفرهابمتون
البرتغالي نونو سانتو مدرب ولفرهامبتون يفرض نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على مانشيستر يونايتد في قلب ملعب أولد ترافورد، ويواصل اليونايتد مع سولشاير نزيف النقاط، وعليه فيحتل اليونايتد حاليا المركز السابع برصيد 35 نقطة، وخلفه ولفرهامبتون في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.
بيرنلي VS أرسنال 
أرتيتا ما زال تائها مع أرسنال، تعادل آخر مع الفريق، المُضيف بيرنلي فرض نتيجة التعادل السلبي على ضيفه أرسنال بدون أهداف وبحضور الهداف لفريق أرسنال "أوبامينج" بعد العودة من عقوبة الإيقاف بسبب الطرد، وبهذه النتيجة يصل أرسنال إلى النقطة 31 في المركز العاشر، وبيرنلي في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة أيضا.
 توتنهام VS مانشيستر سيتي 
ختام مباريات الجولة وأقوى وأفضل مباراة في الجولة بكل تأكيد، شاهدنا فيها كل معاني الإثارة والمتعة، بطاقات صفراء كثيرة، وبطاقة حمراء، قرارات تدخل فيها الفار، ضربة جزاء ضائعة، فرص بالجملة من جانب الضيف مانشيستر سيتي، ولكن توتنهام كان أكثر فاعلية أمام المرمى، فاز توتنهام في النهاية على مانشيستر سيتي بهدفين سجلهما كلا من الهولندي بيرجوين الوافد الجديد في صفوف الفريق قادما من فريق ايندهوفن، والهدف الثاني للكوري الجنوبي سون، ويفوز مورينيو على خصمه جوارديولا ويفاجئ الجميع بهذه النتيجة، ويتوقف رصيد السيتي عند النقطة 51 ولكنه لا يزال في المركز الثاني، أما توتنهام فوصل للنقطة 37 نقطة في المركز الخامس.

إرسال تعليق

0 تعليقات